الدوري المصريالكورة المصرية

«لو لسة متعرفش».. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا علي نايل سات وعرب سات.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على موعد مباراة مصر وتنزانيا، حيث يترقب عشاق كرة القدم حول العالم معرفة موعد مباراة مصر وتنزانيا. وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات الفريقين للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في كوت ديفوار بداية من يوم 13 يناير المقبل. ويدخل المنتخب المصري هذه المواجهة بروح معنوية عالية. حيث خاض عشر مباريات خلال العام الماضي، فاز في ثماني منها، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر مباراة واحدة. وتأتي هذه المباراة الودية بمثابة فرصة للفريق لاختبار أداء اللاعبين وتحسين الانسجام الفريقي. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل.

تعرف على موعد مباراة مصر وتنزانيا

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة مصر وتنزانيا بفارغ الصبر، حيث ستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 7 يناير 2024، استعدادًا لمشاركة الفريق في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها كوت ديفوار. العاج. ويعتبر هذا اللقاء فرصة مهمة لاختبار أداء الفريق وتحسين الأداء الفني قبل المشاركة في البطولة. أكبر واحد.

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات. سيتم بث المباراة حصرياً على قناة أون تايم سبورتس، مما يتيح للجماهير فرصة متابعة المباراة مباشرة والتفاعل مع أداء المنتخب المصري.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد تنزانيا 2024

 

ومن المنتظر أن تحظى المباراة الودية بين منتخب مصر ومنتخب تنزانيا بأهمية خاصة لدى عشاق كرة القدم، ويسعدنا أن نعلمكم أن هذه المباراة ستذاع على القناة الرياضية المصرية الحصرية وهي قناة أون تايم. رياضة. يتيح لك هذا البث فرصة متابعة المباراة بكل سهولة وتفاصيلها بدقة، حيث يعتبر أون تايم سبورت. مصدر رئيسي لنقل جميع مباريات المنتخب المصري والأندية المحلية.

لاستقبال قناة أون تايم سبورتس عبر النايل سات يمكنكم متابعة ترددها وهو كالآتي:

 

التردد: 10853.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

ومن خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على هذه الإعدادات، ستتمكن بسهولة من الاستمتاع بمشاهدة المباراة ومتابعة أحداثها بجودة عالية. وتعد هذه خطوة مهمة لجعل تجربة متابعة المباريات أسهل وأكثر راحة للجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى