الدوري المصريالكورة المصريةعاجل

“هيبقى خليفة صلاح”.. توتنهام يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 7 مليون دولار

تلقى نجم منتخب مصر عرضًا رسميًا من قبل أحد الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي، أعرب فيه عن رغبته في الحصول على خدماته مهاجم الفراعنة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك مقابل مبلغ مالي يتجاوز الـ 7 مليون دولار، وهذا بحسب ما أكدته بعض التقارير الإعلامية على مدار الساعات الأخيرة.

توتنهام يقترب من نجم منتخب مصر

أشارت تقارير صحفية، بأن نادي توتنهام المنافس على لقب البريميرليج في الموسم الجاري، قد وضع المهاجم المصري مصطفى محمد، لاعب نانت الفرنسي، ضمن قائمة اهتماماته في الفترة المقبلة.

بل وذهبت التقارير إلى ما هو أبعد من ذلك، عندما قالت بأن توتنهام يجهز عرض قوي للحصول على توقيع “مصطفى” في الميركاتو الشتوي القادم، وهذا بعدما تصدر اللاعب قائمة انتقالات الفريق في مركز المهاجم الصريح، بعدما قدم مستويات مميزة رفقة فريقه الفرنسي في الآونة الأخيرة.

وبحسب المصادر القريبة من النادي اللندني، فإن السبيرز يطمح في الحصول على توقيع مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر مقابل نحو 7 مليون دولار تقريبًا، وهو رقم مقارب للقيمة السوقية لمصطفى محمد بالوقت الحالي.

اهتمام انجليزي بالتعاقد مع مصطفى محمد

فجرت بعض التقارير مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما قالت بان توتنهام ليس هو النادي الإنجليزي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع مصطفى محمد، بل هناك أندية أخرى في انجلترا ترغب بالتعاقد مع اللاعب، وعلى رأسها نادي شيفيلد يونايتد والذي يقع في ذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالوقت الحالي، ويريد تعزيز صفوفه بعناصر مميزة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي فتحت أبوابها أمام الأندية في أوروبا منذ مطلع يناير الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى