اخبار الاهلىعاجل

«هداف افريقيا مضى للأهلي » .. من الدوري السويدي إلى الاهلي ب ٣ مليون دولار!!

«هداف افريقيا مضى للأهلي » .. من الدوري السويدي إلى الاهلي ب ٣ مليون دولار!!

أعلن النجم أحمد حسن، لاعب منتخب مصر، عن انتهاء الصفقة الجديدة مع النادي الأهلي بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي. وأفاد حسن، استنادًا إلى تقارير صحيفة BT الدنماركية، بأن الأهلي أنهى التعاقد مع وسام أبو علي مقابل مليوني يورو و٧٥٠ ألف يورو إضافية في صورة مزايا، ويتبقى فحص طبي واحد قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

تعاقد الأهلي مع الهداف وسام أبو علي

كشف الإعلامي أحمد شوبير في وقت سابق عن تفاصيل انتقال المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وأكد شوبير في برنامجه على قناة “أون تايم سبورتس” أن انتقال وسام أبو علي للأهلي قريب وفي مراحله الأخيرة، مشيرًا إلى أن اللاعب يمارس ضغطًا على ناديه السويدي للانضمام للأهلي، وسيعلن الأهلي عن صفقاته تباعًا وتقارير صحفية أشارت إلى أن النادي السويدي طلب 2 مليون دولار مع بعض المزايا للسماح برحيل اللاعب، لكن الأهلي يقترح مليون و٦٥٠ ألف دولار، مما قد يؤدي إلى عدم إتمام الصفقة.

راحة سلبية لمدة 14 يومًا من كولر للاعبي الأهلي 

قرر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منح لاعبي “المارد الأحمر” راحة سلبية لمدة 14 يومًا قبل استئناف التدريبات استعدادًا للمنافسات المقبلة في الدوري ودوري أبطال إفريقيا. وأعلن ماهر همام عبر حسابه على فيسبوك: “الأهلي يدخل في مفاوضات جادة مع فريق سيريس السويدي لضم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي”.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، حقق بطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي في الإمارات، إضافة إلى البرونزية في كأس العالم للأندية قبل فترة التوقف الدولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى