عاجل

«الاهلي يخطف نجم الدوري الألماني » .. ٣ صفقات بالميركاتو الشتوي للأهلي يتم إنهاء الأخيرة في الساعات القادمة!! 

«الاهلي يخطف نجم الدوري الألماني » .. ٣ صفقات بالميركاتو الشتوي للأهلي يتم إنهاء الأخيرة في الساعات القادمة!!

أفادت مصادر داخل نادي الأهلي بأن حسين الشحات، لاعب الفريق، سيكون جاهزًا للانضمام إلى تدريبات الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في مباراة فيوتشر في نهائي السوبر المحلي. وأكدت المصادر أن اللاعب سيكون في حالة صحية تسمح له بالمشاركة الطبيعية في التدريبات الجماعية.

الأهلي يفاوض نجم الدوري الألماني والاعلان عن الصفقة قريبا

وقد اعلنت وأكدت المصادر أن هناك مفاوضات جارية مع لاعب وسط بروسيا مونشنجلادباخ، مصطفى أشرف، بهدف تعزيز صفوف الفريق في يناير. وقد كان أشرف قريبًا من الانضمام إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن لم تسير الأمور بشكل مرضٍ.

وتابعت المصادر بأن المفاوضات جارية لتعزيز خط الوسط في سوق الانتقالات الشتوية الحالية. وعلى الرغم من تحفظ إدارة النادي بسبب غياب العديد من اللاعبين عن التدريبات بسبب التزامهم مع منتخباتهم الوطنية ومشاركتهم في أمم أفريقيا 2023.كما أشارت المصادر إلى استمرار المدرب السويسري مارسيل كولر في رغبته في إقامة معسكر تدريبي خارجي، وتحديدًا في الإمارات نهاية هذا الشهر

تفاصيل صفقة وسام أبو علي مع النادي الأهلي

في نفس السياق، أكد مدرب سيريس السويدي، كريستر ماتياسون، أن وسام أبو علي يُظهر دائمًا قدرة على خلق فرص التهديف بفضل جهده الجاد وسرعته في التحرك خلف خط الدفاع. وأشاد بذكائه في إنهاء المباريات بفاعلية عندما يتاح له ذلك.

وأخيرًا، أفصحت المصادر داخل الأهلي أن تكلفة صفقة وسام أبو علي بلغت مليون و700 ألف دولار، يتم سدادها على أربع دفعات خلال عامين. وتم التوصل إلى اتفاق يشمل مبلغ إضافي قدره 300 ألف دولار يعتمد على أداء اللاعب في البطولات وتحقيقه للأهداف ومشاركاته. ووقع اللاعب عقداً لمدة 4 مواسم ونصف، براتب يبلغ 550 ألف دولار في الموسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى