عاجل

“الميركاتو ولع”.. بيراميدز يخطف توقيع نجم الأهلي مقابل 45 مليون جنيه

“الميركاتو ولع”.. بيراميدز يخطف توقيع نجم الأهلي مقابل 45 مليون جنيه

قرر لاعب النادي الأهلي خوض التجربة الاحترافية والرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما شعر اللاعب بأن تواجده مع الفريق ومشاركته في المباريات بشكل أساسي قد أصبح أمر صعب في ظل استمرار المدرب السويسري مارسيل كولر وتهميشه بشكل واضح على مدار الآونة الأخيرة.

لاعب الأهلي يطالب بفسخ عقده

أشارت تقارير إعلامية، بأن أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، قد تلقى عدة عروض من أندية داخل وخارج الدوري المصري خلال الأيام الماضية، وهو الأمر الذي جعله يفكر بشكل جاد في الرحيل وخوض تجربة جديدة بعيدًا عن أسوار النادي الأهلي.

ووفقًا للتقارير، فإن أبرز العروض التي تحصل عليها “عبد القادر” كانت من نادي بيراميدز، حيث يرغب الأخير في الحصول على خدماته ولكن بشرط أن يتمكن اللاعب من فسخ عقده مع الشياطين الحمر، ومن ثم الانتقال لصفوف السماوي بشكل مجاني.

ومن جانبه، قال مصدر مقرب من نجم الأهلي أحمد عبد القادر، بأن الأخير يفكر بجدية في فسخ التعاقد مقابل التنازل عن باقي مستحقاته لدى المارد الأحمر، وهذا من أجل الانتقال لصفوف بيراميدز، حيث رصد النادي السماوي راتب سنوي يقدر بنحو 15 مليون جنيه لجناح القلعة الحمراء، وعقد يستمر لمدة 3 سنوات.

 بيراميدز يفاوض نجوم الأهلي

فجرت تقارير صحفية مفاجآت من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن إدارة النادي السماوي قد دخلت في مفاوضات مع أكثر من لاعب في صفوف الفريق الأهلاوي.

وبحسب تلك التقارير، فإن أبرز الأسماء التي يحاول بيراميدز التوقيع معها في هذه الفترة هو ثنائي الأهلي أحمد عبد القادر وكذلك صلاح محسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى