عاجل

«عرض يخلي الحجر يلين لنجم الأهلي » .. ٣ عروض بأرقام خيالية من السعودية لضم نجم الأهلي المتألق والنادي يرد!!

«عرض يخلي الحجر يلين لنجم الأهلي » .. ٣ عروض بأرقام خيالية من السعودية لضم نجم الأهلي المتألق والنادي يرد!!

تقارير صحفية كشفت عن اهتمام بعض الأندية السعودية بالتعاقد مع لاعب النادي الأهلي، إمام عاشور، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وفقًا لتلك التقارير، تلقى النجم الرياضي ثلاث عروض شفهية من أندية سعودية مختلفة، مما قد يؤدي إلى رحيله عن المارد الأحمر بعد تألقه في كأس العالم للأندية 2023.

٣ أندية سعودية تسعى للحصول على توقيع إمام عاشور 

مسؤولو نادي الإتفاق السعودي يواصلون التفاوض مع إمام عاشور لضمه خلال فترة الانتقالات الحالية، بهدف تعزيز صفوف الفريق في الموسم الحالي. ولاعب الأهلي يواجه عروضًا أخرى من أندية وسط الجدول في الدوري السعودي، ولكن حتى الآن لم يصل أي عرض رسمي إلى النادي الأهلي، حيث تبقى تلك الاتصالات عبارة عن اتفاقيات شفهية.

رد فعل مسؤولو الاهلي حول العروض لإمام عاشور 

تُشير التقارير إلى أن العروض المُقدمة لإمام عاشور لا تزال في مرحلة المحادثات الشفهية ولم تصل إلى مستوى المفاوضات الرسمية. وعلى الرغم من تلك العروض، يصر مسؤولو النادي الأهلي على الاستمرار بإبقاء إمام عاشور، مُعلنين رفضهم لرحيل اللاعب في الوقت الحالي. يُشار إلى أن اللاعب شارك في 18 مباراة وسجل 6 أهداف منذ انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث جاء انتقاله من نادي ميتلاند الدنماركي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى