اخبار الاهلىعاجل

أيمن يونس يطلق مصطلح مثير على بداية حسام حسن.. ويحذره من تصرفه ضد صلاح ويشيد بنجم الأهلي

أطلق أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق العديد من التصريحات الهامة عن منتخب مصر، وذلك بعد خسارة الفراعنة لمواجهة كرواتيا في نهائي كأس العاصمة بنتيجة 4/2.

-أيمن يونس: العند شعار انطلاقة حسام حسن مع منتخب مصر ويجب تدخل أشرف صبحي

قال في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس “العند هو عنوان المرحلة الأولى لـ حسام حسن مع منتخب مصر”.

وأضاف “البداية كانت جرس انذار بالنسبة لنا، وأتمنى أن يتنازل حسام حسن عن سياسة العند، ومحمد صلاح رفع اسم منتخب مصر، ما فعله يفوق الخيال”.

وواصل “أتمنى أن يبتعد المدرب عن سياسة العند وأن تكون العلاقة جيدة، وأتمنى تدخل اشرف صبحي وزير الرياضة لمعالجة ذلك الخلل بين محمد صلاح وحسام حسن”.

وتابع “محمد صلاح يتعامل مع كواليتي أقل في مصر، ومعه مدرب ليفربول قادر على إخراج أفضل ما لديه، نحن سنخسر كثيرا وحسام سيندم على تصرفاته الحالية”.

-أيمن يونس يشيد بقدرات أحمد نبيل كوكا

واختتم “أحمد نبيل كوكا لديه امكانيات كبيرة، وقد يكون استثناء من قاعدة عدم ضم لاعبين لا تشارك مع أنديتها لأنه لاعب مميز ومفيد في خط الوسط”.

وكان أحمد نبيل كوكا قد شارك تحت قيادة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في جزء من مواجهة كرواتيا التي انتهت بخسارة الفراعنة بنتيجة 4/2، وذلك بعد تعافيه من الإصابة في الضلوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى