اخبار الاهلىعاجل

تقديم المباراة: الأهلي يسعى لاستعادة اتزانه في الدوري أمام الإسماعيلي

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام مضيفه الإسماعيلي، في المباراة المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويسعى الأهلي المتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي، بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، لإيقاف سلسلة التعثرات التي تعرض لها مؤخرًا في الدوري العام، إذ أهدر 8 نقاط في أخر 4 مباريات، مما دفعه لاحتلال المركز الـ 11 في جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة من 11 مباراة.

ونقدم لكم البطاقة التعريفية لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري العام:

موعد وملعب المباراة:

تبدأ المباراة في السابعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، وذلك لحساب منافسات الجولة الـ 20 من الدوري العام.

القنوات الناقلة للمباراة:

تنقل قناة ONTime Sports HD1مباراة الأهلي والإسماعيلي على الهواء مباشرةً، كما يسبقها ويليها استديو تحليلي لمدة ساعة، كما تنقل قناة Time Sportsالمواجهة عبر البث الأرضي، فيما تقوم قناة الأهلي بعرض استديو تحليلي لمدة ساعتين قبل وبعد المباراة.

حكم المباراة:

قررت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم إسناد مباراة الأهلي والإسماعيلي للحكم أحمد الغندور، ويعاونه أحمد حسام طه كمساعد أول، ويوسف البساطي، كمساعد ثان، فيما سيكون طارق مجدي على تقنية الفيديو، ويساعده فيها مصطفى الشهدي، بينما سيكون مبروك نبيل حكمًا رابعًا.

قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – مصطفى مخلوف

خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – أكرم توفيق – عمر كمال.

خط الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – إمام عاشور – رضا سليم – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – حسين الشحات.

خط الهجوم: وسام أبو علي – محمود عبد المنعم كهربا – أنتوني موديست.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى