اخبار الاهلىعاجل

شوبير: صفقة بلعيد على رأس أولويات الأهلي في الصيف

أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أن زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري على رأس أولويات النادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح شوبير أن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي تابع في الفترة الماضية عدة مباريات شارك فيها زين الدين بلعيد مع فريقه، مؤكدًا أنه أبدى إعجابه بإمكانيات اللاعب.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس: “الأهلي يبحث عن ضم مدافع جديد وتستمعون لأنباء عديدة عن اهتمام الأهلي بضم مصطفى العش ومحمد إسماعيل، ثنائي زد وإياد العسقلاني، لاعب روستوف الروسي”.

وأضاف: “زين الدين بلعيد من أهم الأسماء المرشحة لدعم خط دفاع الأهلي، وما يُقال إن كولر شاهد مباريات للاعب مع فريقه، وأبدى إعجابه بإمكانياته وقدراته ومهاراته، ومن المُمكن أن يكون هو المدافع الجديد في الأهلي”.

يُذكر أن المدافع زين الدين بلعيد، البالغ من العمر 25 عامًا كان قد انتقل إلى اتحاد العاصمة في صيف 2020، قادمًا من فريق نصر حسين داي، وشارك مع الفريق في 131 مباراة، أحرز خلالهم 15 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى، وتُوج ببطولتي كأس الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى