اخبار الاهلىعاجل

كولر يحسم مفاضلة الأهلي بين الثنائي الناري: عايز ده في الصيف!

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، المفاضلة القوية بين الثنائي الناري المقرر أن يتم الحصول على إحداهما خلال الفترة المقبلة في الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعلمنا أن هناك مفاضلة قوية بين الثنائي القوي من أجل الحصول على أحداهما، وأن المدير الفني استقر على الحصول على النجم المميز بالنسبة له خلال الفترة المقبلة بشكل نهائي.

وأضاف المصدر، أن المفاضلة كانت بين أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، وبين محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي السابق، ونجم فرينكافيزوري المجري الحالي.
وكان محمد علي بن رمضان نجم تونس، على رادار النادي الأهلي من أجل دعم خط الوسط بلاعب مخضرم من العيار الثقيل، ولكن حسم كولر أنهى الأمور بلا رجعة خلال الفترة المقبلة.

وشدد المصدر على أن كولر اختار الأجهز من وجهة نظره وهو القندوسي، بعد مراقبة كبيرة له في الدوري العام، في المباريات التي خاضها مع فريقه خلال الفترة الماضية، حيث كان قندوسي أحد أفضل اللاعبين خلال الفترة الجارية.
ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى زيادة القوة الهجومية خلال الفترة المقبلة، وأن يعيد كولر ترتيب المهاجمين، بعد تألق وسام أبو علي وحاجته إلى صانع ألعاب من خامة القندوسي الذي يتميز بالمهارة والموهبة الكبرى.

 
ووافق النادي الأهلي على إعارة قندوسي إلى سيراميكا كليوباترا، بعد التعافي من الإصابة، وذلك من أجل أن يستمر على المشاركة الأساسية وألا ينخفض مستواه بشكل كبير عما كان عليه قبل ذلك في صفوف النادي الأهلي.
وكان يتطلع قندوسي إلى العودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي، وبالفعل فقد جاءت اللحظة الحاسمة التي سوف يقدم فيها اللاعب الأداء القوي للغاية والمقرر أن يجعله في ذهن كولر بشكل دائم بالتشكيل الأساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى