اخبار الاهلىعاجل

تفاصيل إصابة محمد هاني الموجعة.. ومصيره من خوض موقعة الترجي التونسي

تعرض محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مباراة الإسماعيلي، في المواجهة، التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

وخرج محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المواجهة بعد الإصابة التي تعرض لها، لاسيما أنه لم يستطع استكمال المواجهة، أمام الإسماعيلي، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن موقف محمد هاني، لاعب الفريق الأحمر، عقب الإصابة التي تعرض لها، خلال مباراة الإسماعيلي، وموقفه من مواجهة الترجي، والتي من المقرر إقامتها في مايو المقبل.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي ان محمد هاني يعاني من كدمة في الكاحل، بعد تدخل قوي، حيث قرر السويسري مارسيل كولر، خروج اللاعب، وخوض الأهلي المباراة، ناقص العدد بسبب عدم وجود تبديل للفريق.

وتابعت المصادر: “محمد هاني سيخضع لأشعة مساء غدا الخميس، من أجل تحديد حجم الإصابة التي تعرض لها، وموقفه من مباراة الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق فوزا غاليا على نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى