اخبار الاهلىعاجل

رد رسمي من إدارة الأهلي على أنباء التفاوض مع محمد صبحي لخلافة الشناوي في الصيف

كشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، الحقيقة الكاملة الخاصة بالمفاوضات مع محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، والذي أشارت العديد من الأنباء عن تفاوض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي معه خلال الفترة المقبلة لخلافة محمد الشناوي.
وسادت بعض التقارير والأنباء الخاصة بالتفاوض الرسمي مع الحارس لخلافة الشناوي، وأن يتم وضع مصطفى شوبير في قائمة الحارس الثالث للفريق، في وجود محمد الشناوي، والثاني بعد رحيل أو اعتزال القائد المخضرم.

وشدد المصدر أن كل هذه الأنباء عارية تماماً عن الصحة، وأن ما يتردد اجتهادات ليست في محلها الصحيح على الإطلاق، وأن النادي الأهلي يمتلك العديد من الحراس المتميزين حالياً، ولا يريد أن يستبدل أي منهم.
وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى أن يواصل الاعتماد على الحراس المتواجدين حالياً وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحمزة علاء، الذين يعدون أساس حراسة المرمى للفريق الكروي الأول حالياً.

ويرغب النادي الأهلي أن يقدم التميز والإجادة وأن يصل إلى الآلية القوية في المواجهات التي سوف تنطلق خلال الفترة المقبلة على الصعيد المحلي، حيث العديد من مباريات الدوري العام لم يخوضها حتى الآن.
ومازال الفريق الأحمر يخطط لاستقدام لاعبين آخرين، ولكن ليسوا في مركز حراسة المرمى، حيث يضع عينه على لاعبين في الدفاع والهجوم وخط الوسط وخاصة الهجوم الذي يريد كولر أن يعيد تقييمه مرة أخرى.

وكان النادي الأهلي تعاقد بشكل شفهي مع محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، وذلك عقب إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، ولكن لم تكتمل المفاوضات بشكل رسمي مع الحارس لعدد من الأسباب.
وتألق مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، وقدم أداء يشهد له بالقوة والتألق والتميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وكان أحد أهم جنود النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، سواء على الصعيد البدني أو الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى