اخبار الاهلىعاجل

رد فعل مصطفى شوبير بعد التألق ضد الإسماعيلي.. وتفاصيل إصابة عبد القادر وسر استبعاد كهربا

حرصت جماهير النادي الأهلي في ملعب برج العرب، على تقديم الشكر والتحية إلى مصطفى شوبير حارس مرمى القلعة الحمراء وذلك بعد التألق بشكل مميز في مواجهة الإسماعيلي في الجولة رقم 20 في بطولة الدوري، والتي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 2/1.

وتمكن مصطفى شوبير من التصدى لهدف محقق من فريق الإسماعيلي قبل نهاية اللقاء بلحظات قليلة ليقود الفريق الأحمر لحصد النقاط الـ3 والعودة على الطريق الصحيح بعد فترة من التعثرات على المستوى المحلي.

وحصل مصطفى شوبير على جائزة رجل مواجهة الأهلي والإسماعيلي، وذلك بعد أن تألق بشكل رائع وكان هو النجم الأفضل في المواجهة بجانب إمام عاشور.

اشتكى أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي، من إصابة في العضلة الخلفية ومن المقرر أن يخضع إلى فحص طبي لتحديد فترة غيابه عن الفترة المقبلة.

في الوقت الذي قرر خلاله مارسيل كولر استبعاد محمود كهربا  عن خوض مواجهة الإسماعيلي حيث جلس على دكة البدلاء لأسباب فنية، في حين شارك وسام أبو علي في التشكيل الأساسي ونزل أنطوني موديست في الشوط الثاني.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المواجهة القادمة ضد فريق الجونة، ويأمل المارد الأحمر في مواصلة تحقيق النتائج المميزة على المستوى المحلي والتقدم في جدول الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى