اخبار الاهلىعاجل

رد رسمي من الأهلي على تجميد نجم الفريق بعد خناقة عنيف مع كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام عنيف مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، عقب استبعاده من المباريات خلال الفترة الأخيرة.

ودخل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام عنيف مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة، بسبب استبعاده بشكل دائم من المباريات، وعدم منحه فرصة، حيث أبدى غضبه تجاه كولر، عقب مباراة مازيمبي، وسجل اعتراضه داخل غرفة خلع الملابس.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من محمد مجدي أفشة، عقب اعتراضه بشكل غير لائق عقب مباراة مازيمبي الماضية، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة تجميد محمد مجدي أفشة، داخل القلعة الحمراء، بقرار من السويسري مارسيل كولر، واستبعاده عن التدريبات، لاسيما ان هناك العديد من الانباء التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة، بشأن فرض عقوبات قوية على اللاعب، عقب اعتراضه بشكل غير لائق.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي ان لا صحة لما تردد بشأن دخول محمد مجدي أفشة في صدام مع كولر، وتجميد اللاعب، هناك عقوبة فرضت على اللاعب بناء على اللوائح الداخلية، نتيجة اعتراض غير لائق على عدم مشاركته في مباراة مازيمبي الماضية، والأمر انتهاء واللاعب اعتذر إلى كولر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس ‏على استاد برج العرب، ورفع الفريق رصيده إلى 24 نقطة.‏

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى