اخبار الاهلىعاجل

استمرار استبعاد المتمرد.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري المصري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر، التي ستخوض مواجهة الجونة، في المباراة التي ستقام بين الفريقين، مساء غداً السبت، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة مساء اليوم الجمعة، حيث دخل الفريق الأحمر في معسكر مغلق، عقب نهاية المران، استعدادا لمواجهة الجونة.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، من أجل الحديث معهم عن ضرورة التركيز، خلال الفترة الحالية، وعدم الوقوع في أخطاء أمام الجونة، وضرورة الحصول على الثلاث نقاط، من أجل مواصلة قطار الانتصارات، للتربع على عرش جدول الترتيب.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة الجونة كلا من:-حراسة المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – مصطفى مخلوفخط الدفاع: علي معلول – خالد عبد الفتاح – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – أكرم توفيق – عمر كمال.خط الوسط: مروان عطية- أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – امام عاشور – رضا سليم – كريم نيدفيد – بيرسي تاو – حسين الشحات.خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود كهربا – وسام أبو علي.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد كلا من، محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر ابراهيم وأحمد عبد القادر واليو ديانج وحمزة علاء وكريستو وافشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الجونة، في الساعة السابعة مساء غداً السبت، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مباريات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى