عاجل

إصابة ثنائي خطير.. الترجي التونسي يتعرض لضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي

فجرت تقارير صحفية تونسية، خلال الساعات الأخيرة، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تعرض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، لإصابة قوية، خلال مشاركتهم مع الفريق، مساء أمس، أمام الصفاقسي التونسي، في اللقاء الذي أقيم، ضمن منافسات الدوري التونسي.

تعرض، محمد أمين بن حميدة، وحسام تقا، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي، إلى إصابة قوية، قبل مغادرتهما مباراة الصفاقسي في الدوري، حيث سيخضع الثنائي إلى فحوصات طبية، وأشعة من أجل تحديد موقفهما في المباريات المقبلة.

وعلى حسب ما ذكره موقع “Foot24” التونسي، أن الأشعة الطبية أثبتت إصابة حسام تقا بكدمة قوية في القدم، وفي انتظار نتائج فحوصات بن حميدة التي خضع لها أمس الخميس، وبن حميدة تأكد غيابه عن مباراة الملعب التونسي المقبلة في الدوري التونسي، حيث سيحتاج إلى بعض الوقت من أجل تحديد حجم الإصابة بعد الأشعة التي خضع لها مؤخراً.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، أن يخطى عقبة صن داونز الجنوب إفريقي، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد، بمجموع المباراتين التي خاضها الفريقين في الذهاب والإياب، ليصعد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويضرب موعد ناري مع الأهلي.

وتقام مباراة الذهاب بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 18 مايو المقبل على ستاد رادس، بينما يقام لقاء العودة على ستاد القاهرة يوم 25 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى