اخبار الاهلىعاجل

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل المواجهات المرتقبة للمارد الأحمر في الفترة المقبلة.وأوضح المصدر أن عبد القادر، الذي أعلن الأهلي أمس، إصابته في العضلة الخلفية، سيغيب أسبوعين فقط، وأن الإصابة هي شد من الدرجة الثانية.

بينما كشف المصدر عن حالة الحارس الدولي محمد الشناوي، وأكد بأن حالته مطمئنة، وأن آلام السمانة بدأت في الزوال تدريجيا.وتابع:” الشناوي قد يتمكن من اللحاق بمباراة الاتحاد السكندري المؤجلة من الجولة التاسعة ببطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

وأصبح أيضا أليو ديانج وياسر إبراهيم جاهزين بشكل طبيعي لخوض المباريات المقبلة، لكن مشاركتهم ستكون في يد المدير الفني مارسيل كولر.

ولايعاني محمد الضاوي “كريستو” من أي إصابات في الوقت الراهن وحالته جيدة لكن قرار استبعاده فني.

 

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق فوزًا هامًا أمام الإسماعيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.وعلى سياق اخر كان النادي الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تحقيق الفوز على منافسه نادي مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد في نصف نهائي المسابقة القارية.ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث ستقام مواجهة الذهاب بين الفريقين يوم 18 مايو الجاري على أن تقام مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى