اخبار الاهلىعاجل

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع هدف الزمالك خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية وسباق سريع مع هدف الزمالك، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وظهرت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، بدخول النادي الأهلي والزمالك في تنافس قوي على التعاقد مع عبد العزيز عيسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني، لاسيما أن اللاعب لفت أنظار الجميع، وشهد بشكل قوي في المواجهة التي جمعت فريقه بالزمالك في الكونفدرالية الإفريقية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن التعاقد مع عبد العزيز عيسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والمنافسة بقوة من أجل منع اللاعب من الانتقال إلى القلعة البيضاء.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي لا صحة لما تردد بشأن الدخول في منافسات قوية، مع الزمالك للتعاقد مع عبد العزيز عيسى، اللاعب تم ترشيحه علينا من قبل أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد معه، ومتى الآن كولر لم يتخذ أي قرار يخص اللاعب.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا كبيرا على نظيره دريمز الغاني، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بدولة غانا، ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية، ليصعد الفريق الأبيض، إلى نهائي البطولة، ويضرب موعد ناري مع نهضة بركان المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى