الزمالكعاجل

اتحاد الكرة يكشف عقوبة شيكابالا بعد لقطة نهائي كأس مصر.. وجديد أزمة الشحات والشيبي

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الغريم التقليدي نادي الزمالك، خلال نهائي كأس مصر، والذي أقيم على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، وتوج باللقب الفريق الأحمر، صدور شيء غير رياضي من قبل محمود عبد الرازق شيكابالا.

وافتعل محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أزمة عقب المباراة، مع جماهير النادي الأهلي، حيث وجه اللاعب أشارت سيئة، للجماهير الحمراء، عقب انتهاء المباراة، ليطالب المسؤولين والمنظمين من اتحاد الكرة، ضرورة توقيع عقوبة قاسية على شيكابالا.

وقال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة، أن المسؤولين داخل الجبلاية قاموا بإجراء اتصالات مع لجنة الانضباط للبت في موضوع شكوى النادي الأهلي ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد لجوئه للقضاء المدني، وتحديد جلسة إلى حسين الشحات، لاعب الفريق الأحمر، خلال شهر أبريل الجاري.

وأكد إيهاب الكومي في تصريحات تلفزيونية له مساء اليوم الاثنين: “هناك اتصالات مستمرة، وسنعمل على حل الأزمة خلال الفترة الحالية، وانهاء تلك الأمور، بناء على توصيات من قبل النادي الأهلي، وسيخضع محمد الشيبي للتحقيق أمام لجنة الانضباط بعد اللجوء إلى القضاء المدني، خلال الفترة الماضية”.

وتابع الكومي: “لجنة الانضباط، لديها حرية إصدار القرار المناسب، ولدينا إصرار على تطبيق كل القرارات التي تصدر من كل اللجان المتواجدة مع اتحاد الكرة، وسنعمل على اتخاذ القرار المناسب، وأي قرار سيصدر من قبل لجنة الانضباط، سيتم تطبيقه اجباري”.

وأشار إلى انه سيكون هناك استعجال من قبل اللجنة المنظمة واتحاد الكرة، إلى الحكم البرازيلي، من أجل الحصول على التقرير الخاص بمباراة الأهلي والزمالك، والتي أقيمت على ستاد الأول بارك، ولم نمتلك أي تقرير عن المباراة، وفي حالة وصول أي تقرير سواء من المراقب أو الحكم سنعمل على تنفيذ القرارات.
وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الأول بارك، بهدفين دون رد، سجلهما إمام عاشور، ومحمد مجدي قفشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى