الزمالك

الزمالك يعلن جاهزية المشاكس لمواجهة الأهلي في الدوري وترقب كولر

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشاركة محمود عبد الرازق ” شيكابالا”، في التدريبات الجماعية مساء اليوم الجمعة، والتي أقيمت على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غاب عن مباراتي الزمالك أمام مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، والاتحاد السكندري في الدوري بسبب إصابته بنزلة برد قوية.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الحديث مع محمود عبد الرازق شيكابالا، من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي، وضرورة ضبط النفس، وعدم الانشغال بالجماهير، وضرورة الحديث مع اللاعبين، على أهمية تلك المواجهة، من أجل حصد الثلاث نقاط، والفوز على الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الأهلي، في السعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقق فوزاً كبيراً على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى