اخبار الاهلىعاجل

عودة أول المصابين للحاق بمواجهة الإياب بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. بشرة خير

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة نارية أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، وذلك ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الرياضي الحالي 2024-25.
وتعادل النادي الأهلي سلبياً بدون أهداف أمام نظيره مازيمبي، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في ذهاب نصف النهائي من البطولة.

وتلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي بشرة خير قبل مواجهة الإياب أمام مازيمبي، وذلك بعد عودة أحد أعمدة الفريق الأحمر من الإصابة التي ألمت به خلال الفترة الماضية ومنعته من المشاركة مع الشياطين الحمر في المباريات الماضية.

وعلم أهلي نيوز من مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن ياسر إبراهيم مدافع الأحمر أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة الإياب أمام مازيمبي في نصف النهائي، وذلك بعد تأكد جاهزيته ودخل في حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق.
ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره مازيمبي، في إطار منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل الجاري، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.
وتذاع أحداث مباراة الأهلي ضد مازيمبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى