الزمالكعاجل

بضربة جزاء مشبوه.. الزمالك يقلب الطاولة على مودرن فيوتشر بثنائية في الكونفدرالية

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً غالياً على نظيره مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، على ستاد السلام، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأت المباراة بقوة، من جانب الفريقين، كل فريق منهم، يرغب في تسجيل هدف، والسيطرة على وسط الملعب، لاسيما أن الأدوار النهائية، لها مذاق خاص، وكل فريق يرغب في الصعود إلى الأدوار النهائية، واستكمال المشوار من أجل حصد لقب الكونفدرالية الإفريقية.

واستطاع فيوتشر أن يسجل هدفه الأول، عن طريق علي ياسر في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية، سكنت شباك محمد عواد، لتصبح النتيجة 1/0، حيث استغل فريق فيوتشر، اندفاع الزمالك الهجومي، وسجل هدف في شباك الفريق الأبيض.

حاول الزمالك، تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، والخروج بالتعادل الإيجابي، قبل انتهاء الشوط، حيث استطاع حمزة المثلوثي، أن ينجح في ذلك، وسجل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة، بعد رأسية رائعة سكنت شباك جنش.

وعاد أحمد سيد زيزو، وسجل هدف التقدم لفريق الزمالك، بعد ضربة جزاء، حصل عليها سيف الجزيري، وسجلها أحمد سيد زيزو، لتصبح النتيجة 2/1 لصالح القلعة البيضاء، ليقتنص الزمالك فوزاً غالياً في مواجهة خارج الديار.

وتنطلق مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره مودرن فيوتشر، في الساعة التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، في اللقاء، الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى