اخبار الاهلىعاجل

البطل مين؟.. لماذا احتفل الأهلي وإنبي ببطولة دوري الجمهورية؟ “تابع اللائحة”

شهدت مباراة ‎فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 اليوم الأحد أمام نظيره إنبي في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب، واقعة غريبة، حيث احتفل الفريقين بالفوز باللقب.

وتأهل للمرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب الفرق التي احتلت المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى، وهم: الأهلي، إنبي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب، بتروجت، الزمالك، بيراميدز، المصري، الاتحاد وفاركو، ويدخل كل فريق المرحلة النهائية بنفس عدد نقاطه وترتيبه.

وفجر مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، مفاجأة مثيرة، بعد احتفال لاعبي الأهلي وإنبي، عقب انتهاء مباراة اليوم، حيث سخر العديد من الجماهير من المسؤولين داخل الجبلاية، بعد هذا الأمر، وأبدت العديد من الجماهير تساءلها عن من سيكون بطل الدوري، عقب احتفال لاعبي الفريقين.

وأكد المصدر المسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، طبقا للائحة الأهلي فاز بدوري الجمهورية مواليد 2003 لكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة المصري لصالحه لتزوير لاعب وهو ما يتم التحقيق فيه حاليا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي فوزاً غالياً على نظيره الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، في ختام منافسات دوري الجمهورية، حيث عقب اللقاء احتفل كل فريق باللقب، باعتباره الفائز به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى