اخبار الاهلىعاجل

بسبب الدور الدفاعي.. مارسيل كولر يستقر على مشاركة بديل مفاجأة ضد مازيمبي

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على إجراء تعديلًا جديدًا على تشكيل المارد الأحمر خلال المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.
ويحل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا غدًا السبت الموافق 20 إبريل الجاري.

 

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي غدًا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الأخير في لومباتشي.
وعلمنا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قد يفكر في الاعتماد على طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيسر بدلًا من الجنوب إفريقي بيرسي تاو وذلك خوفًا من تفاقم إصابته التي تعرض لها مؤخرًا.

ويرجح كولر في الوقت الحالي كفة طاهر محمد كونه قد خاض اخر مباراتين مع القلعة الحمراء أمام زد والزمالك فضلًا عن استبعاد الجنوب إفريقي بيرسي تاو من الحسابات بسبب إصابته.
وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، أن اللاعب بيرسي تاو قد تعافى من إصابته التي منعته من المشاركة في المباريات الأخيرة للفريق.

وأشار كولر إلى أن الجهاز الفني سيقرر خلال الساعات المقبلة مشاركة تاو في مباراة مازيمبي في دوري الأبطال.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عُقِد في الكونغو قبل المباراة، أكد كولر أنه يدرك جيدًا قوة المنافس وأنه لديه خبرة كبيرة في المنافسات الأفريقية. وأعرب عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز على مازيمبي، تمامًا كما فعلوا في مباراة سيمبا في تنزانيا.
وفيما يتعلق بسؤال حول محادثته مع مدرب بيراميدز بعد هزيمتهم أمام مازيمبي في دوري الأبطال، أكد كولر أنه يتعامل مع الأمر بإيجابية ويحترم مازيمبي كفريق قوي. وأشار إلى أنه شاهد المباراة ورأى فرصًا عديدة لبيراميدز لكنهم لم يستغلوها بينما استفاد مازيمبي من فرصهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى